في يوم الخميس 2017/3/23م قام المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي ومركز الأميرة الجوهرة الثقافي في بوقوينو بالبوسنة والهرسك بتوزيع بطانيات الشتاء بالتنسيق مع مركز الشؤون الاجتماعية في كوبرس وجمعية الصليب الأحمر التابعة لبلدية كوبرس.

 تم تنفيذ عملية التوزيع أمام مستشفى بلدية كوبرس بحضور كل من نائب المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي والمشرف على مركز الأميرة الجوهرة الثقافي في بوقوينو سعادة الأستاذ عبد الله قاري وسعادة مدير الشؤون الاجتماعية بمدينة كوبرس السيد زدرافكو ميؤوتش وممثلو الصليب الأحمر.

في بداية التوزيع رحب المستضيف بممثل رابطة العالم الإسلامي في البوسنة والهرسك ومركز الأميرة الجوهرة الثقافي في بوقوينو شاكرا على هذه اللفتة الطيبة والمبادرة الحسنة التي سيستفيد منها الأسر الفقيرة والمحتاجة في بلدية كوبرس وخاصة في القرى النائية  في هذه البلدية بعدما شكر مدير الشؤون الاجتماعية لهذا التبرع القيم تفضل سعادة نائب المدير بكلمته قائلا أن هذه المبادرة من مكتب رابطة العالم الإسلامي ومركز الأميرة الجوهرة الثقافي في بوقوينو في البوسنة والهرسك مساهمة في نشر جو التسامح والتعايش بين جميع فئات وأعراق وطوائف سكان البوسنة والهرسك وأن خدمات المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي ومركز الأميرة الجوهرة الثقافي في البوسنة والهرسك متاحة للمسلمين والكروات والصرب، وأضاف أن هذا المشروع هو بداية التعاون الناجح المثمر في المستقبل إن شاء الله. بعد ذلك سلم مدير الشؤون الاجتماعية لسعادة نائب المدير المكتب والمركز شهادة شكر وتقدير من الشؤون الاجتماعية و شهادة شكر وتقدير  من جمعية الصليب الأحمر في المدينة.

تأتي هذه الجهود المباركة بتوجيهات قيمة من صاحب المعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي فضيلة الأستاذ الدكتور  محمد بن عبد الكريم العيسى رعاه الله.