مجلة الرابطة بالعربية للتحميل

مجلة الرابطة عدد خاص للمؤتمر

مجلة الرابطة العدد الخاص فلاش

المدة الماضية

تابعونا على الشبكات الاجتماعية

Find Muslim World League on TwitterFind Muslim World League on FacebookFind Muslim World League on Google+Find Muslim World League on YouTubeMuslim World League RSS feed

مجلة الرابطة بالإنجليزية للتحميل

مجلة الرابطة بالإنجليزية

مجلة الرابطة العدد الخاص فلاش

الإعلانات

كيو آر كود للموقع

كيو آر كود لموقع المؤتمر

كلمات المؤتمر

إن رابطة العالم الإسلامي وهي تعقد هذا المؤتمر المهم لمكافحة الإرهاب ليدل دلالة واضحة على حرصها وعلى الاسهام في الذبّ عن هذه الأمة ودينها وعقيدتها.
إن هذا الإرهاب مشكلة عويصة فهي لم يتخذ صفة واحدة بل عمت جميع أرجاء البلاد وهو داء منتشر يجب أن يستأصل من أصله وأن يُقضى على جذوره وأن تجفّف منابعه لأنه شر وبلاء.
Share

شرف عظيم أن ينيبني سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله- في المثول أمام هذا المحفل الجليل, لألقي كلمته هذه إلى مؤتمركم الموقر.

الحفل الكريم..

يطيب لي أن أرحب بضيوف المملكة العربية السعودية, وأحيي الحضور الكريم في هذا المؤتمر, الذي يشرف بانعقاده على صعيد أم القرى, مهبط الوحي بخاتم الرسالات السماوية, على الرسول المصطفى صلوات الله وسلامه عليه, وفي أفيائها القدسية بجوار البيت العتيق والكعبة المشرفة.

Share
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وبعد:
فاسمحوا لي في بداية كلمتي الموجزة أن أترحَّم على خادم الحرمين الشريفين, الملك الراحل, عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, أسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته ورضوانه, وأن يتقبله مع الأنبياء والشهداء والصالحين, وإننا إذا نجدد التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نسأل الله تعالى أن يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد, ولما فيه مصلحة العرب والمسلمين, وأن يحقق على يديه وإخوانه قادة العرب والمسلمين وحدة هذه الأمة وإعلاء كلمة الإسلامي وعز المسلمين ومجدهم.
Share
صاحبَ السموِّ الملكيِّ الأميرَ خالدَ الفيصل، مستشارَ خادم الحرمين الشريفين وأميرَ منطقة مكةَ المكرمة،
سماحةَ الشيخِ عبدِ العزيزِ بن عبدِ الله آل الشيخِ، المفتي العامّ للمملكة، ورئيسِ المجلس الأعلى للرابطة،
فضيلةَ الشيخ أحمدَ الطيبِ شيخ الأزهر،
أيها الإخوة الكرام:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وأرحب بكم في هذا المؤتمر الذي تعقده رابطة العالمِ الإسلامي، لتدارس ظاهرةِ الإرهاب التي ما فتئت تتجددُ في تنظيمات شتى، وتبرزُ في أشكالٍ تلوَ أخرى، أوقعت العديد من الأوطان العربية والإسلامية، في حالة من الفتن والصراع المرير، وأفرزت انفراطاً أمنياً وتدهوراً اقتصادياً وتصدعاً اجتماعياً يصعب ترميمُه.
Share