مجلة الرابطة إصدار خاص

Rabita-Magazine-cover-569

مجلة المجمع الفقهي الإسلامي

مجلة المجمع الفقهي الإسلامي

البث المباشر للمؤتمر على اليوتيوب

تم البث المباشرعلى قناة الرابطة في موقع اليوتيوب Find Muslim World League on YouTube

يمكن مشاهدة الجلسات كلها في هذا الموقع وفي اليوتيوب

إصدار خاص مجلة الرابطة الإنجليزية

The MWL Journal 2014 May & April

عنوان الموقع كيوآر كود

Islamic solidarity website address

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم الأحد 1/5/1435هـ ، معالي الدكتور أحمد محمد هليل ، إمام الحضرة الهاشمية وقاضي القضاة ، في المملكة الأردنية الهاشمية ، عضو المجلس الأعلى للرابطة الذي أشاد بجهود المملكة العربية السعودية في مجال التضامن الإسـلامي ، وبعقد رابطة العالم الإسـلامي مؤتمرها العالمي الثاني [ العالم الإسلامي .. المشكلات والحلول ] واختيارها ( التضامن الإسلامي ) موضوعاً للمؤتمر .
وتمت خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الإسلامية .
وقد أشاد د . هليل بما تقدمه رابطة العالم الإسلامي من خدمة للإسلام ومتابعة لشؤون المسلمين وشبابهم بخاصة ، حيث تسعى جاهدة بما تقدمه لهم من زاد فكري وثقافي جذبهم إلى المفاهيم والمبادىء الصحيحة للإسلام ، والتي تقوم على وسطية هذا الدين العظيم ، مشيراً كذلك إلى الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في رعاية شؤون المسلمين وتقديم العون والمساعدة لهم .
من جهته أكد معالي الأمين العام للرابطة على أهمية التعاون بين المؤسسات الإسلامية في تنفيذ برامج توجيهية للشباب المسلم لتحصينهم من مخاطر التيارات الفكرية والثقافية التي تتعارض مع وسطية الإسلام ومبادئه في العدل والتسامح والتعاون على البر والتقوى .

مكة المكرمة :

شارك و أرسل