مجلة الرابطة إصدار خاص

Rabita-Magazine-cover-569

مجلة المجمع الفقهي الإسلامي

مجلة المجمع الفقهي الإسلامي

البث المباشر للمؤتمر على اليوتيوب

تم البث المباشرعلى قناة الرابطة في موقع اليوتيوب Find Muslim World League on YouTube

يمكن مشاهدة الجلسات كلها في هذا الموقع وفي اليوتيوب

إصدار خاص مجلة الرابطة الإنجليزية

The MWL Journal 2014 May & April

عنوان الموقع كيوآر كود

Islamic solidarity website address

بسم الله، والحمد له، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه،واتبع هداه إلى يوم الدين،أما بعد:
ففي السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1433هـ، وفي جوار البيت العتيق التأم شمل قمة «التضامن الإسلامي»، وعبرت عن رغبة صادقة لتحقيق المزيد من التشاور والتنسيق والتعاون بين دول العالم الإسلامي؛ سعياً لإنجاز ما تصبو إليه الأمة المسلمة في ظل التحولات والمستجدات الدولية. ودعماً لهذه الجهود ، وتأكيداً على أهمية إنفاذ ما تقرر في البيان الختامي لقمة الدول الإسلامية؛ فإن رابطة العالم الإسلامي اختارت «التضامن الإسلامي» موضوعاً لمؤتمرها الدولي الثاني «العالم الإسلامي .. المشكلات والحلول»، والذي تقيمه تحت رعاية سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -،
وترنو من خلاله إلى تقديم دراسات واعية ، يُعدها كوكبة من العلماء والأكاديميين المعنيين بشؤون الأمة المسلمة وتضامنها .
وتتقدم الرابطة بالشكر والامتنان لكل من شارك في هذا المؤتمر، وترفع شكرها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله - على رعايته للمؤتمر، وعلى دعمه لرابطة العالم الإسلامي وبرامجها، وإلى سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وإلى سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود على جهودهما في خدمة الإسلام والمسلمين.
كما تشكر العلماء والباحثين والإعلاميين المشاركين في المؤتمر على تعاونهم مع الرابطة، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
رابطة العالم الإسلامي – الأمانة العامة

شارك و أرسل