العربية   Français  English

أمين عام رابطة العالم الإسلامي يستقبل المفتي العام السابق للبوسنة والهرسك

بوقوينو في 1 شعبان 1437 هـ الموافق 8 مايو 2016 م

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي اليوم في مقر إقامته في مدينة بوقوينو بالبوسنة المفتي العام السابق للبوسنة والهرسك الشيخ مصطفى تسيريتش ومفتي جمهورية صربيا رئيس المشيخة الإسلامية في صربيا مولود دوديتش ومفتي مدينة بيهاتش حسن ماكيتش.

وتم خلال اللقاء التعرف على أوضاع المسلمين في البوسنة والهرسك وما يعانيه من مشكلات وتحديات في الوقت الحاضر وما يقدم لهم من برامج وأنشطة تعليمية ودينية وثقافية من خلال المراكز الإسلامية.
وأشاد الشيخ مصطفى تسيريتش بما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة لشعب البوسنة والهرسك وحرصها الدائم على تفعيل دور المراكز الإسلامية في الغرب لنشر صورة الإسلام الحقيقية وبيان سماحته وعدالته ووسطيته مقدرا الدور الفاعل لرابطة العالم الإسلامي في شتى أنحاء العالم.

من جانبه أكد الدكتور التركي أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لن تدخر وسعا في دعم المسلمين في كافة أنحاء العالم وتقديم العون والمساعدة لهم لافتا أن الرابطة من خلال دورها ورسالتها وأهدافها تعمل على تعزيز التواصل بين المسلمين في كل مكان والوقوف مع الجاليات المسلمة وتقديم الصورة الحقيقية عن الإسلام.

تاريخ النشر: 
08/05/2016 - 22:30
الموافق : 
1/8/1437هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق