العربية   Français  English

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية الصومالي

مكة المكرمة:

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي في مكتبه بمقر الأمانة العامة للرابطة، اليوم، معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الصومالي عبد القادر شيخ علي إبراهيم الذي يزور المملكة حالياً.

وفي بداية اللقاء، رحب معالي الدكتور التركي بمعالي الوزير الصومالي والوفد المرافق له، مؤكداً حرص الرابطة على التعاون مع الوزارة في مجالات العمل الإسلامي المختلفة، وخدمة الدعوة إلى الله في إفريقيا بصفة عامة، وفي الصومال بصفة خاصة.

من جانبه أشاد الوزير الصومالي بجهود رابطة العالم الإسلامي في خدمة الإسلام والمسلمين، وخصوصاً في الصومال، وناقش معاليه التعاون مع رابطة العالم الإسلامي لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة التي تهدف إلى توعية الشباب الصومالي من مخاطر الإرهاب ونبذ العنف والتطرف.

وفي تصريح لوكالة الأنباء السعودية في ختام اللقاء أعرب الوزير الصومالي عن شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أيده الله على جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم كافة، وفي منطقة القرن الإفريقي بصفة خاصة، كما ثمَّن معاليه أهمية المشروعات الجبَّارة التي تنفذها المملكة في الحرمين الشريفين لخدمة لضيوف الرحمن وقاصديهما، وما ينعموا به من نعمة الأمن والأمان في أجواء تملؤها روحانية الشهر الفضيل.
 

تاريخ النشر: 
29/06/2016 - 09:45
الموافق : 
24/9/1437هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق