العربية   Français  English

التقى معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة ، الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، اليوم ، بمقر إقامته في العاصمة الكمبودية ، وفد الجمعيات الإسلامية والدعاة، ممن شاركوا في أعمال ندوة "الإسلام ورسالة السلام والتسامح" التي نظمتها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في كمبوديا.

الأحد, 5 أبريل 2015 - 3:00am

رفع المشاركون في  ندوة " الإسلام ورسالة السلام والتسامح "، التي نظمتها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في كمبوديا،  عظيم شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛  ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي  الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود؛ ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود؛ على حرصهم - حفظهم الله - على مصلحة المسلمين، وما يحقق الأمن والاستقرار في المجتمعات الإنسانية.

الأحد, 5 أبريل 2015 - 3:00am

برعاية معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة ، الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، وحضور معالي وزير الأديان في كمبوديا الأستاذ من خن ، انطلقت صباح اليوم أعمال ندوة : ( الإسلام ورسالة السلام والتسامح ) التي تنظمها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في كمبوديا في فندق انتركونتيننتال بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه .

السبت, 4 أبريل 2015 - 3:00am

أشاد معالي نائب رئيس البرلمان في مملكة كمبوديا الأستاذ غون نيال بجهود المملكة العربية السعودية في متابعة شؤون المسلمين في العالم، وبرعايتها لمصالحهم، وأكد معاليه أن مملكة كمبوديا وشعبها يتابعون عن كثب جهود المملكة في دعم أمن واستقرار المنطقة العربية والإسلامية، بصفتها راعية السلام .

الجمعة, 3 أبريل 2015 - 3:00am

التقى معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار في المملكة ، الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، اليوم ، معالي وزير الأديان في كمبوديا الأستاذ من خن ، في مقر الوزارة بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه.

الخميس, 2 أبريل 2015 - 3:00am

اجتمع معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار في المملكة ، الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، اليوم ، بمستشار رئيس الوزراء الكمبودي الأستاذ عثمان حسن ، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، وذلك في مكتب رئيس الوزراء بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه.

الخميس, 2 أبريل 2015 - 3:00am

وصل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ،وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة ، الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ،اليوم ، إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنه على رأس وفد الرابطة ، للمشاركة في افتتاح أعمال ندوة : ( الإسلام ورسالة السلام والتسامح ) التي تنظمها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في كمبوديا .

الخميس, 2 أبريل 2015 - 3:00am

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق