العربية   Français  English

الدكتور التركي يزور جامعة  تشن جي الوطنية في تايوان
 
تايبيه :
 
قام معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة ، الشيخ الدكتور عبد الله بن المحسن التركي ، بزيارة جامعة تشن جي الوطنية في تايبيه يرافقه وفد من رابطة العالم الإسلامي، وذلك للالتقاء بالمسؤولين فيها والاجتماع مع الهيئات التدريسية والأكاديميين في مختلف كلياتها .
 
وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور ادوارد تشو الذي قدم شرحاً عن فعاليات الجامعة التي تأسست عام 1927م ، مشيراً إلى أن أكثر من خمسة عشر ألف طالب وطالبة يدرسون في تسعة كليات مختلفة .
 
وقدم رئيس الجامعة عرضاً لمناهج التعليم في الكليات ومراكز البحث العلمي في الجامعة ، وأضاف بأن الجامعة تصدر العديد من الإصدارات والكتب المحكمة .
 
بعد ذلك قام معالي الدكتور التركي يرافقه رئيس الجامعة والمسؤولون فيها بجولة تفقد خلالها عدداً من كليات الجامعة ومعاهدها ، كما زار قسم اللغة العربية الذي تخرج منه حتى الآن أكثر من خمسين طالباً ، كما اشتملت الجولة على مكتبة الجامعة المركزية .
 
وقد أشاد الدكتور التركي بالتطور المشهود في الجامعة سواء في الجانب العلمي أو جانب الوسائل التعليمية ، التي تفيد في تأهيل الدارسين وتعين على انجاز الدقة في التخصصات الجامعية .
 
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع الجامعة وبعض مطبوعاتها لمعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي.
تاريخ النشر: 
15/04/2015 - 03:00
الموافق : 
26/6/1436

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق