العربية   Français  English

الدكتور التركي يستقبل سفير جمهورية أفغانستان لدى المملكة
 
مكة المكرمة :
 
استقبل معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، اليوم سعادة سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى المملكة سيد نبيل، وذلك بمكتبه في مقر الأمانة العامة للرابطة بمكة المكرمة.
واستعرض اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما بحث التعاون بين الرابطة والمؤسسات العاملة في مجال الإغاثة والعمل الخيري في أفغانستان.
 حيث قدم سعادته شرحاً عن الأوضاع الإنسانية في عدد من مناطق أفغانستان التي يحتاج أهلها إلى الدعم والعون الإغاثي وتوفير العلاج والدواء للمؤسسات الصحية في تلك المناطق.
 كما شكر سعادته رابطة العالم الإسلامي على الجهود التي تبذل في مجالات العمل الإغاثي الإنساني، من خلال هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لها، موضحاً أن بلاده تكن كل تقدير واحترام للمملكة العربية السعودية على ما تبذله وتقدمه للشعوب الإسلامية من عون ومساعدات، وعلى مواقفها الدولية الثابتة تجاه القضايا الإسلامية، ودعمها المتواصل لخدمة الإسلام والمسلمين.
من جهته أكد معالي الدكتور التركي أن الرابطة مستعدة للتعاون مع المؤسسات والجمعيات الرسمية في أفغانستان من خلال الهيئات الإسلامية العالمية التابعة لها.
تاريخ النشر: 
25/07/2016 - 09:15
الموافق : 
1437/10/20

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق