العربية   Français  English

الدكتور التركي يستقبل سفير جمهورية سريلانكا بالمملكة
 
مكة المكرمة :
 
استقبل معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، اليوم سعادة السفير محمد عزمي طاسم سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة والوفد المرافق له ، وذلك بمكتبه في مقر الأمانة العامة للرابطة بمكة المكرمة.
وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين رابطة العالم الإسلامي والمؤسسات والمراكز الثقافية في جمهورية سريلانكا ، وفي مقدمتها المؤتمر الدولي الذي ستعقده الرابطة في العاصمة كولومبو بعنوان: "المسلمون وآفاق التعايش"، بالتعاون مع المركز الإسلامي في سريلانكا الذي يهدف إلى ترسيخ أواصر التعاون بين شعوب العالم لتحقيق المصالح الإنسانية المشتركة.
ونوه سفير سريلانكا بالعلاقات بين بلاده والمملكة العربية السعودية ، مشيداً بالسياسة الخارجية المتوازنة التي تنتهجها المملكة في معالجة القضايا التي تتعلق بالمصالح الإنسانية العامة .
وأثنى سعادته على جهود رابطة العالم الإسلامي الواضحة في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أن ما تقوم به الرابطة من مؤتمرات وندوات في محاربة الإرهاب والتطرف هي وسيلة فاعلة لتوعية شعوب العالم من مخاطر هذه الآفة.
تاريخ النشر: 
24/07/2016 - 09:15
الموافق : 
1437/10/19


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق