العربية   Français  English

 
مكة المكرمة:
 
استقبل معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، اليوم في مكتبه، وفد مسلمي كوريا الجنوبية برئاسة الشيخ عبد الرحمن لي إمام مسجد سيؤول وأمين عام اتحاد المسلمين في كوريا سابقا، والشيخ ياسر لي عضو الهيئة العالمية للمساجد، وإمام مسجد بوسان بكوريا، والوفد المرافق لهما، وذك بمقر الأمانة العامة للرابطة بمكة المكرمة.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة أوضاع الأقلية المسلمة في كوريا الجنوبية، وفي مقدمتها التعليم الإسلامي، حيث يجتهد الاتحاد الإسلامي الكوري في مشروع الجامعة الإسلامية بسيؤول لتحصين الشباب المسلم بالثقافة الإسلامية، وكذلك الإسهام في نشر الدعوة الإسلامية. 
وبين الشيخ عبد الرحمن لي أن المسلمين في كوريا الجنوبية ما زالوا بحاجة إلى استمرار الرعاية الثقافية إلى جانب الحاجة إلى عقد دورات للدعاة والأئمة والخطباء لتأهيلهم وسد حاجة المسلمين في الوعظ والإرشاد.
من جهته أكد الدكتور التركي أن رابطة العالم الإسلامي تهتم بالجاليات المسلمة في جميع أنحاء العالم، وهي مستعدة دائماً للتعاون مع المؤسسات والجمعيات والمراكز الإسلامية في كوريا الجنوبية فيما يحقق خدمة الإسلام والمسلمين.
تاريخ النشر: 
17/07/2016 - 12:45
الموافق : 
1437/10/12

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق