العربية   Français  English

 
مكة المكرمة:
 
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، وفد الجامعة الإسلامية الحكومية بجمهورية إندونيسيا برئاسة معالى مدير الجامعة البروفيسور سعيد الرحمن عبدالله حسن والوفد المرافق له، وذلك بمقر الأمانة العامة للرابطة بمكة المكرمة.
وقد استمع معاليه إلى شرح مفصل من مدير الجامعة عن الكليات والأقسام والتخصصات التي وفرتها الجامعة للطلبة، وعلاقة الجامعة مع مثيلاتها من الجامعات في الدول العربية والإسلامية، وربط جسور التعاون بينها وبين تلك الجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مواصلة مسيرتها التعليمية.
كما أعرب مدير الجامعة عن رغبة الجامعة في التعاون مع رابطة العالم الإسلامي وإدارات الدراسات والبحوث والتعليم الإسلامي فيها، مقدماً شكره وتقديره للرابطة على جهودها المشرفة في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء المعمورة وخاصة في الجمهورية الإندونيسية.
من جانبه أوضح الدكتور العيسى أن رابطة العالم الإسلامي والهيئات التابعة لها حريصة على التعاون مع الجامعة الإسلامية الحكومية بجمهورية إندونيسيا في كل مجال يعزز الثقافة الإسلامية لدى المسلمين في إندونيسيا، موضحاً رؤية الرابطة ورسالتها وأهدافها.
 
 
تاريخ النشر: 
30/11/2016 - 12:45
الموافق : 
1438/3/1

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق