العربية   Français  English

شعار رابطة العالم الإسلامي Muslim World League LOGO
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي المسلح الذي وقع في عاصمة مالي باماكو
 
مكة المكرمة:
 
ادانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي بمكة لمكرمة الهجوم الإرهابين المسلح الذي وقع يوم أمس في فندق وسط عاصمة مالي باماكو, وأسفر عن احتجاز ومقتل وإصابة العديد من الاشخاص.
جاء ذلك في البيان الذي أصدره معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن التركي, الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة, قال فيه إن رابطة العالم الإسلامي تدين هذا الهجوم الإرهابي المسلح الذين وقع في عاصمة مالي مشيرا إلى موقفها الثابت من مثل هذه الأعمال الذي يدين ويعارض كل ما يمس الأمن في المجتمعات الانسانية في كل مكان من عالمنا الذي نعيش فيه, ومذكرا بأن الرابطة تسعى من خلال مؤتمراتها وندواتها في جميع انحاء العالم إلى توضيح صورة الإسلام الصحيحة وموقفه من الارهاب بجميع أشكاله .
وأوضح معاليه أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف اناساً أبرياء وتسعى إلى زعزعة الأمن وبث الرعب في المجتمعات الامنة تتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والدولية.
وأشاد بموقف الحكومات والمنظمات الدولية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التي استنكرت وبشدة هذه الهجوم الإرهابي المسلح الذي استهدف أمن واستقرار مالي.
 
تاريخ النشر: 
21/11/2015 - 11:45
الموافق : 
1437/2/9هـ

---

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق