العربية   Français  English

د. التركي يجتمع بمستشار رئيس الوزراء الكمبودي
 
بنوم بنه :
 
اجتمع معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار في المملكة ، الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، اليوم ، بمستشار رئيس الوزراء الكمبودي الأستاذ عثمان حسن ، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، وذلك في مكتب رئيس الوزراء بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه.
 
واستعرض الدكتور التركي خلال الاجتماع  منجزات رابطة العالم الإسلامي وهيئاتها التابعة لها في جميع المجالات المختلفة وقدم شرحا عن أهمية انعقاد ندوة : ( الاسلام ورسالة التسامح )  التي تنظمها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في كمبوديا ، في وقت ينظر العالم بأسره للأحداث الجسام والصراعات التي أبعدت الانسانية عن التعايش المشترك فيما بينها . مشيداً معاليه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله - لدعم برامج الرابطة ومؤتمراتها التي من شانها تحقيق خدمة الإسلام والنهوض بالأقليات المسلمة .
 
من جهته أعرب مستشار رئيس الوزراء عن تقدير بلاده لجهود المملكة العربية السعودية في دعم مناشط الأقليات المسلمة في العالم ، ولرابطة العالم الإسلامي على إقامة الندوة في العاصمة الكمبودية بنوم بنه.
 
بعد ذلك ناقش الاجتماع سبل التعاون بين الرابطة ومملكة كمبوديا مؤكدين على أهمية استمرار التواصل والتعاون في كل مجال لتحقيق الأهداف التي يمكن من خلالها يصون هوية المسلمين ويزيد في تضامنهم ويقوي التعاون بين مؤسساتهم الثقافية والإسلامية . 
 
حضر الاجتماع رئيس الجمعية الإسلامية محمد بن مروان ، والمدير العام للمؤتمرات والمنظمات رحمة الله عناية الله أحمد ، والمدير العام للعلاقات العامة محمد سعيد المجدوعي . 
 
بعد ذلك قدم معالي الأمين العام للرابطة هدية تذكارية لمستشار رئيس الوزراء الكمبودي .
 
تاريخ النشر: 
02/04/2015 - 03:00


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق