العربية   Français  English

تدشين موقع المكاتب والمراكز التابعة لرابطة العالم الإسلامي حول العالم

د. التركي يدشن موقع مكاتب ومراكز الرابطة حول العالم

مكة المكرمة:

دشن معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي صباح اليوم بمكتبه بمقر الرابطة في مكة المكرمة الموقع الالكتروني لمكاتب رابطة العالم الإسلامي, والمراكز الإسلامية التي تشرف عليها الرابطة حول العالم.

وقد حضر حفل التدشين كل من الأستاذ رحمة الله بن عناية الله أحمد المدير العام للمؤتمرات والمنظمات وسعادة الدكتور حسن بن علي الأهدل المدير العام للإعلام والمكاتب والمراكز الخارجية , والأستاذ جميل قطب مدير إدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي والأستاذ محمد السندي مدير إدارة التخطيط والتطوير الإداري , والأستاذ سامي الأحمدي مدير إدارة المنظمات والتعاون .

وقد أطلع د / التركي على المشروع واستمع إلى شرح مفصل عن هذا المشروع الحيوي الذي قامت به إدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي للتواصل المباشر مع المكاتب والمراكز الخارجية للرابطة , والوقوف على احتياجات هذه المكاتب تنقل من خلاله البيانات بصورة سريعة وآمنة.

ويتميز هذا المشروع بقاعدة بيانات خاصة ومحمية تشمل الأخبار ومناشط الرابطة, والأحداث والانجازات مدعومة بقسم للفيديو والصوتيات والصور والمشاركة الفورية مع مواقع التواصل الإجتماعي, وإرسال التعاميم إلى جميع المكاتب والمراكز وهذه العملية تسهل التواصل بين القائمين على تلك المكاتب ومسؤولي المركز الرئيسي للرابطة في مكة المكرمة وسوف يتمكن المستخدم من متابعة كل ما يتعلق بالمكتب أو المركز من معلومات مثل موقع المكتب أو المركز على الخريطة , وأهم وظائفه, وأخبار المسلمين في البلد المتواجد فيه ومناشط المكتب أو المركز.

الجدير بالذكر أن هذه التجربة لهذا المشروع تمت لمدة 8 أشهر بالتعاون مع المكاتب والمراكز الخارجية وقد أثبت نجاحه ولله الحمد.
عنوان الموقع: http://themwl.org/global


 

تاريخ النشر: 
11/05/2015 - 03:00
الموافق : 
22/7/1436

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق