العربية   Français  English

د. التركي : يرعى حفل مسابقة السنة النبوية في عامها السادس عشر بمكة المكرمة
 
مكة المكرمة :
 
رعى معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية الدكتور / عبدالله بن عبدالمحسن التركي حفل مسابقة السنة النبوية في عامها السادس عشر الذي نظمته ( مدارس الفلاح ) بمكة المكرمة .
بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، ثم ألقى الأستاذ / ناجي مسلم الحربي كلمة المسابقة نوه فيها بالدعم الذي تحظى به مدارس الفلاح من لدن خادم الحرمين الشريفين وخص بالذكر رعايته " حفظه الله " ودعمه للقرآن الكريم وحفاظه .
وعقب ذلك ألقى الأستاذ حمدان الغامدي ، مدير ثانوية عثمان بن عفان " رضي الله عنه " التابعة لمدارس الفلاح كلمة المدارس المشاركة أشاد فيها بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المدارس المشاركة في هذه المسابقة والعناية والاهتمام من أبناء المملكة بالقرآن الكريم حفظاً وترتيلاً .
ثم تفضل بعض الطلبة من المتسابقين بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم أمام الحضور ، وعقب ذلك ألقى الأستاذ / محمد مهدي الحارثي ، مدير عام التعليم بمكة المكرمة رحب فيها بالحضور لهذه المناسبة المباركة وفي مقدمتهم معالي أمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي .
ثم ألقى الشاعر مشعل القرشي قصيدة شعرية عنوانها ( سلمان الحزم ) ، ثم      تفضل معالي أمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي بإلقاء كلمة في الحضور أشاد فيها بالرياعة الكريمة والدعم الكبير الذي تحظى به الجمعيات والهيئات القرآنية داخل وخارج المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز آل سعود " حفظه الله " وحكومته الرشيدة خدمة لدين الله ولمسلمي العالم مضيفاً أن خادم الحرمين الشريفين لا يألو جهداً في دعم كل ما يخدم الإسلام والمسلمين في أنحاء المعمورة .
وأعرب معالي الدكتور التركي عن شكره وتقديره على اهتمام خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله " بالأجيال القادمة في ارتباطها بالنهج الإسلامي الذي اتبعه المملكة العربية السعودية منذ نشأتها .
كما توجه بالشكر إلى كل من ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد على اهتمامهما بالإسلام والمسلمين محلياً وعالمياً .
وفي الختام الحفل :
قام معالي الدكتور التركي بتوزيع الجوائز على الطلاب الأوائل وتوزيع الدروع على المدارس المشاركة في المسابقة .
 
 
 
 
 
تاريخ النشر: 
07/05/2015 - 03:00
الموافق : 
18/7/1436


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق