العربية   Français  English

د . التركي يستقبل أمير الجمعية المركزية لأهل الحديث في باكستان
 
مكة المكرمة :
 
استقبل معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي  عضو هيئة كبار العلماء في المملكة ، اليوم في مقر الأمانة العامة للرابطة ، الشيخ عبدالغفار روبري أمير الجمعية المركزية لأهل الحديث في مدينة لاهور بجمهورية باكستان والوفد المرافق له.
وعبر الشيخ عبدالغفار والوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- لما قدمته من تسهيلات ورعاية ودعم منقطع النظير في خدمة الإسلام والمسلمين في الداخل والخارج.
وبَيَّن الشيخ عبدالغفار أن الجمعية المركزية لأهل الحديث تنسق مع المنظمات والهيئات الإسلامية والثقافية في باكستان لنشر الفكر الإسلامي الصحيح ، وربط الأجيال الصاعدة من أبناء باكستان بالعقيدة الإسلامية الصحيحة ، ومنهاج الإسلام الوسطي الذي ينبذ الغلو والتطرف والأفكار المنحرفة لدى الشباب .
وأثنى فضيلته على الجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي في خدمة القضايا الإسلامية  من خلال عقد المؤتمرات والندوات ذات العلاقة ، معربا عن الأمل في أن تتحقق الأهداف الجلية لها.
وأبدى الشيخ عبدالغفار حرص الجمعية المركزية لأهل الحديث في باكستان على التعاون مع رابطة العالم الإسلامي في مجالات التأصيل للعمل الإسلامي الرشيد ، وقد أكد د . التركي استعداد الرابطة للتعاون في كل مجال تتحقق فيه خدمة الإسلام والمسلمين .
تاريخ النشر: 
07/10/2015 - 03:00
الموافق : 
1436/12/24هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق