العربية   Français  English

إسلام آباد :
 
استقبل معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة اليوم فضيلة القاضي بالمحكمة العليا وعضو الجامعة الإسلامية العالمية بجمهورية  باكستان الشيخ محمد الغزالي وذلك بمقر إقامته في إسلام آباد .
وفي بداية اللقاء قدم الشيخ الغزالي شكره للدكتور التركي على زيارة والوفد المرافق لباكستان , منوها بجهود رابطة العالم الإسلامي في خدمة الإسلام والمسلمين والاهتمام بقضاياهم , مؤكدا حرص الجامعة الإسلامية العالمية في باكستان على التعاون مع الرابطة فيما يخدم القضايا الإسلامية المعاصرة في حياة المسلمين  .
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الرابطة والمؤسسات الثقافية والتعليمية في باكستان وسبل تطوير التعليم الإسلامي والعصري وخاصة فيما يتعلق بالتخصصات في العلوم الإسلامية, واللغة العربية.
من جهته أعرب معالي الدكتور التركي عن استعداد الرابطة وجميع هيئاتها للتعاون المشترك مع الجهات الرسمية والجامعات والمؤسسات في  جمهورية باكستان لخدمة التعليم الإسلامي.
ودعا معاليه للبحث عن القدرات المتميزة سواء في البلاد الإسلامية أو الأقليات المسلمة , مبدئنا استعداد الرابطة لتقديم منح دراسية لهم ليستفيد المسلمين منهم ,مشيرا إلى أن رابطة العام الإسلامي منظمة شعبية عالمية تدعم التعليم وتشجع البحث العلمي عبر هيئاتها التعليمية.
تاريخ النشر: 
22/11/2015 - 12:30
الموافق : 
1437/2/10هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق