العربية   Français  English

د . التركي يستقبل سفير جمهورية كينيا لدى المملكة
 
مكة المكرمة :
 
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي اليوم، الأستاذ محمود محمد عبدي  سفير جمهورية كينيا لدى المملكة، وذلك بمقر الأمانة العامة للرابطة بمكة المكرمة.
وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين رابطة العالم الإسلامي والمؤسسات الثقافية والتعليمية والتربوية في كينيا، وفي مقدمة ذلك دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم، ومؤسسات التربية والتعليم والمدارس الإسلامية الخاصة.
ونوه سفير كينيا بعمق العلاقات القوية بين بلاده والمملكة العربية السعودية ، مشيداً بالسياسة الدولية المتوازنة التي تنتهجها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- في معالجة القضايا التي تتعلق بالمصالح الإنسانية العامة، وخاصةً في إفريقيا.
وأثنى سعادته على اهتمام رابطة العالم الإسلامي بالأقليات والشعوب المسلمة في جميع أنحاء العالم ، مؤكداً أن بلاده تابعت المؤتمرات والمناشط التي عقدتها الرابطة في القارة الإفريقية، متمنياً أن يكون هناك تعاون وبرامج مشتركة في كينيا مستقبلاً.
فيما رحب معالي الدكتور التركي بسعادة سفير جمهورية كينيا على زيارته للرابطة واهتمام بلاده ببرامج رابطة العالم الإسلامي ومناشطها، مبدياً استعداد الرابطة للتعاون مع الجمعيات والمراكز الإسلامية في كينيا في جميع المجالات التي تخدم الإسلام والمسلمين، من خلال التنسيق مع مكتب الرابطة في كينيا. 
تاريخ النشر: 
01/03/2016 - 09:30
الموافق : 
1437/5/21هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق