العربية   Français  English

د. التركي : يستقبل قنصل عام موريتانيا بجدة
 
مكة المكرمة :
 
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية الدكتور / عبدالله بن عبدالمحسن التركي بمكتبه بمقر الرابطة في مكة المكرمة سعادة القنصل العام الموريتاني بجدة وعميد السلك     الدبلوماسي لدول إفريقيا السيد / أدو ولد ببانه .
وقد جرى خلال هذا اللقاء بحث أوجه التعاون بين الرابطة وجمهورية موريتانيا الإسلامية لما فيه خير الإسلام والمسلمين لاسيما في المجالات الدعوية والفكرية ، وتبادل الخبرات في التعليم والثقافة .
كما تناول اللقاء آفاق التعاون بين الرابطة وبلدان العالم الإسلامي واستشراف الحلول ، ودور الرابطة وجهودها في التنسيق مع الحكومات لخدمة أهدافها المتمثلة في رفع التحديات التي تواجه المسلمين في العالم .
من جهته أشاد سعادة القنصل العام الموريتاني بالعمل الإسلامي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لمسلمي العالم ن وخص بالذكر دعم المملكة للشعب الموريتاني منوها بالجهود الإسلامية الكبيرة التي تقوم بها رابطة العالم الإسلامي تجاه مسلمي العالم في مجالات التعليم والدعوة ، وفي المجالات الإنسانية والإغاثية عبر هيئاتها العالمية ومنها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية .
 
تاريخ النشر: 
16/03/2015 - 03:00
الموافق : 
25/5/1436

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق