العربية   Français  English

 
مكة المكرمة:
 
أدانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة التفجيرات الإرهابية التى وقعت  مساء أمس الاربعاء  في العاصمة التركية أنقرة واستهدف سيارات عسكرية مما ادى إلى سقوط عشرات القتلى ، وعدد كبير من المصابين .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي, الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة, والذي قدم تعازيه لحكومة وشعب تركيا في ضحايا التفجيرات، وقال :
إن رابطة العالم الإسلامي تدين  هذا التفجيرات الإرهابية الشنيعة التي وقعت في  العاصمة التركية أنقرة وتؤكد على موقفها الثابت في محاربة الإرهاب بجميع أشكاله وأساليبه .
ودعا الدكتور التركي الدول الإسلامية والدول الصديقة إلى  تضافر الجهود مع التحالف العسكري الإسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية  للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأشاد معاليه بموقف الحكومات، والمنظمات الدولية، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ الذي دعا إلى تشكيل هذا التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، والقضاء عليه .
وفي ختام البيان دعا معاليه المولى جلت قدرته أن يحفظ بلاد المسلمين وشبابهم من آفة الإرهاب والغلو ، وأن يجنب البلاد والعباد الفتن إنه سميع مجيب 
تاريخ النشر: 
18/02/2016 - 11:15
الموافق : 
1437/5/9هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق