العربية   Français  English

بيان عن النجاح المميز لموسم حج هذا العام:
رابطة العالم الإسلامي تهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج لهذا العام
 
منى :
 
هنَّأ الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وجميع المسؤولين عن خدمة حجاج بيت الله الحرام، بمناسبة ما حقَّقه موسم حج هذا العام 1435هـ من نجاح كبير.
 
وقال معالي الدكتور التركي : نحمد الله أن يسَّر للحجيج حجهم، ومنَّ عليهم تمام نسكهم، ووفَّقهم لعبادته وطاعته في أطهر بقاع العالم.
وأضاف معاليه : أن نجاح الحج لهذا العام تمَّ بيسر وسهولة وفق منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات، وذلك بفضل من الله ثم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
 
وأكد معالي الدكتور التركي أن كافة الجهود والخطط التكاملية وبإشراف ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، والتي شاركت فيها مختلف القطاعات الحكومية والأهلية في تحقيق نجاح متميز في توقيت زمن قياسي شهدته المشاعر المقدسة، ولمسه حجاج بيت الله الحرام في الخدمات المقدمة لهم على مدار الساعة.
 
وفي ختام تصريحه رفع معالي الدكتور التركي عظيم التهاني لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد، ولسمو وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة حفظهم الله، على هذا الإنجاز الذي تسعد به المملكة العربية السعودية، وهي تقدمه لضيوف الرحمن بعد أن نذرت نفسها لخدمة الإسلام والمسلمين، وبذلت كل جهودها، وسعت بكل مقدراتها وإمكاناتها لمساعدتهم على أداء مناسك الركن الخامس من أركان الإسلام بيسر وسهولة وسكينة.
تاريخ النشر: 
07/10/2014 - 13:45
الموافق : 
1435/12/13

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق