العربية   Français  English

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا يكرّم أمين رابطة العالم الإسلامي
الخميس 1437/8/19 هـ الموافق 2016/05/26 م واس
 
كرم معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا الدكتور خالد بن محمد العنقري اليوم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الذي يزور العاصمة الفرنسية باريس لافتتاح المركز الاسلامي في ضاحية كليشي في باريس وندوة: "مبادرات و تجارب عالمية في مواجهة الارهاب" بالتعاون مع الهيئة العالمية للمساجد.
وفي نهاية حفل التكريم قدم معالي الأمين العام للرابطة درعا تذكاريا لمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين في فرنسا.
 
وكان معالي الدكتور التركي قد وصل في وقت سابق اليوم الى فرنسا حيث كان في استقبال بمطار شارل دغول نائب رئيس بعثة المملكة في فرنسا جمال بكر بالخيور وأعضاء السفارة و عدد من المسؤولين بالرابطة.
 
يذكر ان معالي الأمين العام لرابطة العام الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي يترأس وفد الرابطة الى فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات والتقاء عدد من المسؤولين والعلماء والدعاة ورؤساء المراكز والجمعيات الإسلامية حيث ستعقد في فرنسا ندوة بعنوان " مبادرات وتجارب عالمية في مواجهة الإرهاب " تهتم ببيان حقيقة الإسلام ورد الشبه والتحذير من التطرف والإرهاب وبيان أن الإسلام رسالة سمحة عالمية للإنسانية كلها وذلك من خلال مشاركة عدد كبير من رؤساء المراكز الإسلامية ومديري مكاتب الرابطة والمتخصصين في قضايا الجاليات المسلمة .
 
كما ستنظم رابطة العالم الإسلامي في ستراسبورغ يومي الواحد و العشرين و لثاني والعشرين من الشهر الحالي مؤتمرا بعنوان // الشباب المسلم في مواجهة الإرهاب// إضافة إلى زيارة البرلمان الأوربي .
 
ويتوجه وفد الرابطة يوم الرابع والعشرين من شعبان إلى مدينة جنيف السويسرية لعقد عدد من الاجتماعات لرؤساء الجمعيات و المراكز الإسلامية و اجتماع مجلس الأمناء للمؤسسة الثقافية بجنيف و اجتماع المجلس التأسيسي للمؤسسة الثقافية الإسلامية بجنيف.

 

تاريخ النشر: 
26/05/2016 - 16:00

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق