العربية   Français  English

لدى لقائه مع د. التركي :
وزير الشؤون الدينية في أندونيسيا يشيد بحرص المملكة على وحدة المسلمين

نوه معالي وزير الشؤون الدينية في جمهورية أندونيسيا الأستاذ محمد مفتوح بسيوني بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في توحيد مواقف البلدان الإسلامية تجاه القضايا الدولية المعاصرة، وأشاد معاليه بدعوة خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لانعقاد مؤتمر قمة إسلامية استثنائي .

جاء ذلك في أثناء لقائه مع معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمكة المكرمة يوم الاثنين 15/8/1426هـ حيث حمل معاليه الدعوة لوفد الرابطة لزيارة أندونيسيا والاجتماع بقادة العمل الإسلامي فيها وتفقد الخطط والمناهج الثقافية التي تشرف على تنفيذها المؤسسات الإسلامية الأندونيسية ولاسيما ما يتعلق منها بالإشراف على الأجيال الشابة.

وأثنى الوزير الأندونيسي على الجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي في مجالات الحوار الإسلامي مع غير المسلمين ، وعلى جهودها في الدفاع عن الإسلام وتصحيح الصورة المغلوطة عن مبادئه .

من جهته أبدى د. التركي استعداد الرابطة للتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الأندونيسية في مجالات الدعوةى والثقافة والتعليم الإسلامي مرحباً معاليه بدعوة أندونيسيا لوفد الرابطة لزيارتها.

 

التاريخ الهجري: 
15/8/1426
التاريخ الميلادي: 
2005-09-19 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق