العربية   Français  English

مكة المكرمة:

تنظم رابطة العالم الإسلامي في الأيام القادمة عدة ندوات ومؤتمرات في كُل من الخرطوم/السودان والهفوف/المملكة العربية السعودية وسراييفو/البوسنة والهرسك.
حيث سيشارك معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي في مؤتمر: "الإرهاب والتطرف الطائفي في أفريقيا" المنعقد في يومي 20-21/7/1437هـ بالخرطوم والذي سيقام تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير.

ومن ثم سيشارك معاليه في ندوة "خطورة الإرهاب والتطرف" في جامعة الملك فيصل بالهفوف يفتتحها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية والذي سيصاحبها افتتاح معرض تعريفي بالرابطة وذلك يومي 27-28/7/1437هـ.

يلي ذلك انطلاق فعاليات ومناشط رحلة معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي إلى أوروبا مفتتحاً زيارته بالبوسنة والهرسك حيث سيفتتح ندوة: "المراكز الإسلامية في الغرب" بتاريخ: 30/7/1437هـ، يلي ذلك عدة اجتماعات ولقاءات مع الشخصيات الإسلامية في سراييفو ومن ثم افتتاح مؤتمر "الأسرة المسلمة.. الحقوق والواجبات" في يومي 2-3/8/1437هـ بالتعاون مع المشيخة الإسلامية في البوسنة.

بعد ذلك سيتوجه معاليه على رأس وفد رابطة العالم الإسلامي إلى رومانيا حيث سيشارك في افتتاح ندوة "مكانة الإنسان في رسالة الإسلام" في 5/8/1437هـ بالتعاون مع جامعة أوفيديوس بكونستانتسا برومانيا.

هذا وسيتابع موقع رابطة العالم الإسلامي على الإنترنت ممثلاً بإدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي وتحت إشراف الإدارة العامة للمؤتمرات والمنظمات كافة مناشط الرحلة بالصوت والصورة وستنشر الأحداث على موقع الرابطة: www.themwl.org ووسائل التواصل الاجتماعي وسيكون هناك بث حي لكافة الندوات والمؤتمرات على اليوتيوب.

تاريخ النشر: 
24/04/2016 - 12:00
الموافق : 
17/7/1437

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق