العربية   Français  English

 إسلام آباد:
 
رعى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي؛ عضو هيئة كبار العلماء في المملكة، في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى جمهورية باكستان الإسلامية الندوة العالمية التي نظمتها الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد أمس  بعنوان "القيادات الدينية ودورها في محاربة الإرهاب ونبذ الطائفية".
الخميس, 26 نوفمبر 2015 - 10:00am
الموافق : 
1437/2/14هـ

استقبل دولة رئيس وزراء باكستان نواز شريف اليوم معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، والوفد المرافق له الذي يزور باكستان حاليا وذلك في ديوان رئاسة الوزراء بإسلام آباد.

الأربعاء, 25 نوفمبر 2015 - 3:45pm
الموافق : 
1437/2/13هـ

التقى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة مساء أمس برئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي وأعضاء المجلس بحضور عدد من العلماء والمشايخ وسفراء عدد من الدول العربية المعتمدين لدى باكستان.
وفي بداية اللقاء رحب الشيخ طاهر الأشرفي بمعالي الأمين العام للرابطة، موضحاً أن زيارته إلى باكستان هي مبعث فخر واعتزاز لشعب باكستان وعلمائها الذين ينظرون إلى المملكة العربية السعودية وعلمائها بتقدير واحترام.

الأربعاء, 25 نوفمبر 2015 - 2:15pm
الموافق : 
1437/2/13هـ


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق