العربية   Français  English

وزير الشؤون الدينية بإندونيسيا يستقبل الدكتور التركي
وزير الشؤون الدينية بإندونيسيا يستقبل الدكتور التركي
 
جاكرتا:
 
أستقبل معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا لقمان حكيم سيف الدين بمكتبه اليوم ، معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، والوفد المرافق له , وذلك في إطار زيارته الحالية لجمهورية إندونيسيا.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين رابطة العام الإسلامي ووزارة الشؤون الدينية بإندونيسيا في تنفيذ البرامج المشتركة , وفي مختلف مجالات العمل الإسلامي وسبل دعمها وتطويرها .
 وأعرب معالي الوزير الإندونيسي عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور التركي على جهود الرابطة في خدمة الإسلام والمسلمين, في كافة أنحاء العالم وفي اندونيسيا خاصة , مشيداً بأهمية المؤتمرات والندوات والمناشط التي تعقدها الرابطة لتوعية الشعوب الإسلامية من مخاطر الإرهاب والطائفية، وإظهار الصورة الحقيقية للإسلام. 
من جهته قدم معالي الدكتور التركي شكره لمعالي وزير الشؤون الدينية على اهتمامه بمناشط الرابطة ومؤتمراتها وعلى تواصله الدائم معها، مبدياً استعداد الرابطة الدائم للتعاون مع  المؤسسات التي تهتم بالشأن الإسلامي بإندونيسيا. 
مؤكداً معاليه أن رابطة العالم الإسلامي تسعى إلى التركز على الجانب الديني والفكري والعلمي بما يحقق الأمن والاستقرار بين الشعوب، وإبراز القيم الإسلامية السمحة، وترشيد الخطاب الديني، ومحاربة الإرهاب والتطرف والطائفية، والتصدي لجميع وسائلها، من خلال تقديم رؤية يشترك فيها الجميع لتوعية المجتمعات من هذه الآفات
حضر الاستقبال مدير عام المؤتمرات والمنظمات برابطة العالم الإسلامي رحمة الله بن عناية الله , ومدير عام العلاقات العامة بالرابطة محمد بن سعيد المجدوعي , ومدير مكتب الرابطة بجاكرتا فهد الحربي .
تاريخ النشر: 
07/08/2016 - 14:00
الموافق : 
1437/11/4

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق