استقبالات معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يوم الخميس 12/ذو الحجة/1434هـ

منى :

د. التركي يستقبل الرئيس الأسبق لجامعة النيجر



استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بمقر الرابطة بمنى صباح يوم الخميس 12/12/1434هـ الدكتور الحسن يني كوي الرئيس الأسبق لجامعة النيجر الخبير الاقتصادي في شؤون التنمية والذي أدى فريضة الحج في ضيافة رابطة العالم الإسلامي.
وقد استعرض خلال اللقاء أوضاع التعليم الجامعي في النيجر مشيراً إلى تواصل جامعة النيجر وتعاونها مع جامعات المملكة العربية السعودية ولا سيما في مجال التخطيط العلمي والمناهج والمنح الدراسية.
وحيَّى جهود مؤسسات المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام ومتابعة شؤنهم وتحقيق احتياجاتهم، مشيداً بما يبذله قادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.


.. ويستقبل نائب رئيس جامعة عبد الله بن ياسين في موريتانيا

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بمقر الرابطة بمنى صباح يوم الخميس 12/12/1434هـ الدكتور محمد سالم ولد النحو، نائب رئيس جامعة عبد الله بن ياسين في موريتانيا، الذي عرض خلال اللقاء احتياجات الجامعة لدعم رابطة العالم الإسلامي، حيث تعتزم افتتاح أقسام علمية جديدة.
ونقل سعادته شكر حجاج بلاده لقادة المملكة العربية السعودية على ما لقوه من ترحيب ورعاية خلال أدائهم للمناسك حيث أدّوا حجَّهم في يسر وسهولة.
وقد أعرب سعادته عن رغبة الجامعة بالتعاون مع الهيئة الإسلامية العالمية للتعليم التابعة للرابطة، وقد أكد د. التركي الاستعداد لهذا التعاون.

التاريخ الهجري:  11/12/1434 التاريخ الميلادي:  2013-10-16 م