العربية   Français  English

التركي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين

المنامة :

أشاد سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في خدمة كتاب الله والعناية به ، وخدمة قضايا المسلمين والاهتمام بأمورهم ، ودعمه أيده الله للعلم والعلماء والإسهام في نشر الثقافة والوعي بين الشعوب المسلمة.
وأثنى سموه على جهود حكومة المملكة العربية السعودية في مجال طباعة القرآن الكريم وتفسيره ، وإقامة المسابقات القرآنية الدولية والمحلية ، مما جعلها في مقدمة الدول الإسلامية في هذا المجال .
جاء ذلك خلال استقبال معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي اليوم في مقر اقامته بالعاصمة البحرينية المنامة لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ومعالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة .
وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين رابطة العالم الإسلامي ، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين في شتى المجالات التي تخدم قضايا الأمة الإسلامية .
وعبر معالي الدكتور التركي عن شكره لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ولمعالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة على ما لقيه المشاركون في المؤتمر العالمي الثاني لتعليم القرآن الكريم والمنعقد حالياً بالمنامة من حسن استقبال وكرم وفادة وبما وفرته حكومة مملكة البحرين من إمكانات في سبيل انجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه المنشودة.

التاريخ الهجري: 
19/6/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-04-29 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق