العربية   Français  English

التقى برؤساء المراكز الإسلامية: د.التركي يزور المركز الإسلامي ببروكسل

بروكسل

قام معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي اليوم بزيارة للمركز الإسلامي بالعاصمة البلجيكية بروكسل يرافقه وفد رابطة العالم الإسلامي الذي يزور بلجيكا حاليا .

وكان في استقبال معاليه مدير المركز الاسلامي ببروكسل الدكتور جمال بن صالح مؤمنه حيث قام معاليه بجولة تفقدية على كافة أقسام المركز واستمع إلى شرح مفصل عن البرامج والمناشط المتعددة التي يقدمها المركز لخدمة الإسلام والمسلمين في بلجيكا والخدمات التي ينفذها للجالية الإسلامية في بروكسل من قبل مدير المركز الإسلامي .

وعقب الجولة أعرب معالي الأمين العام لرابطة العالم الاسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي عن سروره بزيارة المركز مبينا أن هذه المراكز الإسلامية تؤدي رسالة عظيمة لخدمة الإسلام والمسلمين في العديد من المجالات لاسيما فيما يتعلق بالدعوة الإسلامية وتعليم العلوم الشرعية ونشر الدعوة الى الله .

وتقدم الدكتور التركي بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من عناية ورعاية واهتمام بهذه المراكز الإسلامية ودعمها لتحقق الأهداف المنشودة منها لخدمة الإسلام والمسلمين والجاليات الإسلامية.

من ناحية أخرى التقى معالي أمين عام رابطة العالم الاسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ووفد الرابطة المرافق له اليوم مع مسؤولي المراكز والجمعيات والمدارس والمؤسسات الإسلامية فى بروكسل وتمت خلال الاجتماع مناقشة القضايا التى تتعلق بأوضاع المسلمين بروكسل بصفحة خاصة وفي بلجيكا بشكل عام.

وأكد معاليه على أهمية الحرص على أن يتعرف المجتمع البلجيكي على حقيقة الإسلام من مصادره الصحيحة كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وشرح معاليه الواجبات المترتبة على مسؤولى المراكز والجمعيات الاسلامية فى هذه الفترة مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق وتوحيد المواقف وزيادة الصلة مع الآخرين ومخاطبتهم برأي موحد وبأسلوب يتناسب مع عظمة الإسلام.


التاريخ الهجري: 
3/2/1436
التاريخ الميلادي: 
2014-11-25 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق