العربية   Français  English

تصريح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا

أوضح صاحب السمو الأمير منصور بن خالد آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا أن اجتماع لجنة المتابعة للمؤتمر العلمي للحوار الذي بدأ أعماله بفينا اليوم سيحدد المسار المستقبلي لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله للحوار بين أتباع الأديان والثقافات المختلفة.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية // إن مبادرة خادم الحرمين الشريفين لقيت صدى واسعا في مختلف أنحاء العالم منذ انطلاقتها في مدريد لأنها تدعو إلى تحقيق المزيد من التقارب بين أتباع الأديان والحضارات وأن تكون بمشيئة الله بداية انطلاقة لاحتواء الصراعات والخلافات بين الأمم والشعوب // .

وعبر سموه عن تفاؤله بأن تحقق المبادرة أهدافها في التقارب بين أصحاب الأديان والثقافات المختلفة والعمل على أيجاد حلول لمشاكل الإنسانية جمعاء لنبذ الحروب والخلافات والصراعات .
وبين أن اجتماع لجنة المتابعة سوف تخرج بمشيئة الله بتصور ورؤية واضحة للعمل على تفعيل مبادرة خادم الحرمين الشريفين ووضع الآليات المناسبة لاستمرار الحوار معربا عن شكره وامتنانه للحكومة النمساوية على استضافتها لهذا الاجتماع عادا الدعم والتسهيلات التي قدمتها النمسا دلالة على حرصها على نجاح هذا المؤتمر.

التاريخ الهجري: 
20/7/1430
التاريخ الميلادي: 
2009-07-13 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق