العربية   Français  English



د. التركي يستقبل الأمين العام للمنظمة الإسلامية لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي



مكة المكرمة :



استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مقر الرابطة يوم الأحد 26/2/1427هـ ، فضيلة الشيخ المهندس محمد يوسف هاجر ، الأمين العام للمنظمة الإسلامية لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي ، وعضو المجلس التأسيسي للرابطة .

وخلال اللقاء قدم المهندس هاجر شرحا عن الجهود التي تبذلها المنظمة في خدمة المسلمين في بلدان أمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي ، وقدم تقريرا عما تم إنجازه في الإشراف على المساجد ، ورعاية التعليم الإسلامي ، معربا عن الحاجة للمزيد من التعاون مع الرابطة في مجالات تعليم أبناء المسلمين .

كذلك تم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد مؤتمر إسلامي عالمي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس بعنوان ( المسلمون في أمريكا اللاتينية والمتغيرات الدولية ) على أن تتولى رابطة العالم الإسلامي تنظيم المؤتمر الذي سيعقد في شهر رجب من عام 1427هـ .

وقدم فضيلة المهندس هاجر شكر المسلمين وتقديرهم لمواقف الرابطة ومتابعتها لشؤونهم ومساندتهم ورعاية المناشط الإسلامية ، بالإضافة إلى تطوير عمل المنظمات الإسلامية والتنسيق بينها .

وقد أكد د . التركي في ختام اللقاء على اهتمام الرابطة بشؤون المسلمين في أمريكا اللاتينية وأبدى الاستعداد لتقديم العون للمدارس الإسلامية والمساجد وأعمال الدعوة في تلك البلدان .

التاريخ الهجري: 
26/2/1427
التاريخ الميلادي: 
2006-03-26 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق