العربية   Français  English

د . التركي يستقبل الأمين العام لمجلس الصداقة العالمية في السودان

مكة المكرمة :

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم الإثنين 22/4/1434هـ ، الأستاذ أحمد عبد الرحمن محمد ، الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية في السودان ، الذي قدم خلال اللقاء شرحا عن أهداف المجلس ، مبرزا اهتمامه بالحوار بين أتباع الثقافات والحضارات العالمية المختلفة بهدف تحقيق التعايش بين المجتمعات ذات الأعراق والثقافات المختلفة .

وبين الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية في السودان أن المجلس كون العديد من اللجان ، ومنها لجنة متخصصة في الحوار بين الشعوب والمؤسسات الثقافية ، مشيرا إلى أن المجلس يتخذ من مبادرة خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ( حفظه الله ) للحوار مرتكزا لنهجه ، ومنطلقا في أعماله ومناشطه الشعبية العالمية .
وأعرب عن رغبة مجلس الصداقة الشعبية العالمية بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي والهيئة العالمية للتعريف بالإسلام التابعة للرابطة في عقد الندوات التي تعرف الشعوب بثقافة الإسلام وحضارته ، ومبادئه في العدالة والمساواة والأمن والتعايش والسلام ، وقد أبدى د . التركي استعداد الرابطة لهذا التعاون بين الجانبين .

التاريخ الهجري: 
22/4/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-03-04 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق