العربية   Français  English



د . التركي يستقبل الأمين العام لمجلس المشاورة الإسلامي لعموم الهند



مكة المكرمة :



استقبل معال الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم الثلاثاء 6/3/1427هـ ، فضيلة الدكتور ظفر الإسلام خان ، الأمين العام لمجلس المشاورة الإسلامي لعموم الهند .

وقد تم في اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة بين الرابطة ومجلس المشاورة الهندي ولا سيما القضايا المتعلقة بفقه الأقليات المسلمة في أنحاء العالم .

واستعرض د . ظفر الإسلام خان جهود مجلس المشاورة الهندي في نشر الفتاوى الإسلامية التي أصدرها المجمع الفقهي الإسلامي في رابطة العالم الإسلامي ، مشيرا إلى أنه تم توزيعها على دور الفتوى والمجامع البحثية والفقهية في الهند وعرض فضيلته صيغة للتعاون بين مجلس المشاورة الهندي ورابطة العالم الإسلامي في مجالات الدعوة الإسلامية ورعاية المساجد وإعداد المناهج التعليمية للمدارس الإسلامية .

ونوه فضيلته بما تقدمه رابطة العالم الإسلامي من خدمات للإسلام والمسلمين ، ودعم اتجاهات التضامن والوحدة بين الشعوب والأقليات الإسلامية في العالم .

مشيدا بالملتقى العالمي للعلماء المسلمين الذي أنشأته الرابطة للعمل على توحيد الصف الإسلامي على كتاب الله الكريم وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم .

التاريخ الهجري: 
6/3/1427
التاريخ الميلادي: 
2006-04-04 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق