العربية   Français  English


د. التركي يستقبل الشيخ رائد صلاح

مكة المكرمة:

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم الثلاثاء 3/12/1434هـ، في مقر الرابطة بمكة المكرمة فضيلة الشيخ رائد صلاح، رئيس هيئة القدس، ورئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.
وقدم فضيلته شرحا عن أوضاع مدينة القدس التي ما زالت تتعرض لخطط التهويد والتغيير الديمغرافي، كما عرض أوضاع المسجد الأقصى المبارك، وخطط إسرائيل بشأن تقسيمه مثلما تم تقسيم الإبراهيمي في مدينة الخليل إلى قسمين أحدهما لليهود والآخر للمسلمين، محذرا فضيلته من خطورة هذا الإجراء الذي لا يقبل به الشعب الفلسطيني والشعوب الإسلامية.

وأشاد فضيلته بدعم المملكة العربية السعودية لشعب فلسطين وتقديم العون لهم ودفاعها عن حقوقه المسلوبة ومطالباتها المستمرة في المحافل الدولية بمنع إسرائيل من انتهاكاتها لحقوق هذا الشعب الشقيق.
وأثنى فضيلته على الجهود التي تبذلها المملكة في تنظيم الحج في كل عام، مبرزا الخدمات المتنوعة التي تقدمها لضيوف الرحمن لتأمين راحتهم وأدائهم الفريضة في آمان ويسر وسهولة، ونوه فضيلته بالإنجازات العملاقة التي نفذتها المملكة خدمة للحجيج وفي مقدتها جسر الجمرات وتوسعة الحرمين الشريفين والمسعى.

التاريخ الهجري: 
3/12/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-10-08 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق