د. التركي يستقبل القنصل العام لجمهورية باكستان

مكة المكرمة :

استقبل معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء في مقر الرابطة بمكة المكرمة ، يوم الإثنين 10/8/1432هـ السيد عبد السالك خان ، القنصل العام لجمهورية باكستان لدى المملكة العربية السعودية .
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين رابطة العالم الإسلامي والمؤسسات الثقافية والجامعات في باكستان .
ونوه قنصل عام جمهورية باكستان بالجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي في تحقيق التنسيق والتعاون بين المنظمات والجامعات الإسلامية ، ولا سيما في توجيه الأجيال الشابة لفهم مبادئ الإسلام بصورتها الصحيحة ، وبوسطيتها التي تنبذ الإفراط والغلو والتفريط بأمور الدين .

وأشاد سعادته بمواقف المملكة العربية السعودية إزاء القضايا الإسلامية التي تلقى الدعم والرعاية من قادة المملكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، مشيداً كذلك بسياسة التضامن الإسلامي التي تقودها المملكة العربية السعودية إلى جانب مساعيها المشهودة في توحيد الموقف الإسلامي إزاء المشكلات والتحديات التي تواجه أمة الإسلام .

التاريخ الهجري:  10/8/1432 التاريخ الميلادي:  2011-07-11 م