العربية   Français  English

د . التركي يستقبل القنصل العام لجمهورية تشاد

مكة المكرمة :

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم الأربعاء 18/4/1432هـ ، سعادة القنصل العام لجمهورية تشاد في جدة ، الأستاذ محمد المستور السعيد ، الذي نوه برعاية المملكة العربية السعودية ومتابعتها لشؤون المسلمين في العالم ، وتقديمها أنواع المعونات الإنسانية للشعوب الإسلامية المحتاجة .

وبين سعادته أن الجامعات والمعاهد في جمهورية تشاد مازالت بحاجة إلى التعاون مع الهيئات الإسلامية التابعة لرابطة العالم الإسلامي ، وفي مقدمتها الهيئة الإسلامية العالمية للتعليم ، مشيرا سعادته إلى النهضة التعليمية التي شهدتها تشاد في السنوات الأخيرة وتأثير جامعة الملك فيصل في هذه النهضة .

وأثنى سعادته على الجهود التي تبذلها هيئة الإغاثة الإسلامية التابعة للرابطة في تشاد ، معربا عن شكر بلاده لهذه الجهود المعبدة عن حقيقة التضامن الإسلامي الذي ترعاه المملكة العربية السعودية .
من جانبه أكد د . التركي حرص رابطة العالم الإسلامي والهيئات الإسلامية التابعة لها على استمرار التواصل والتعاون مع شعب تشاد ومؤسساته ، ومع الشعوب الأفريقية وتقديم العون لها في مجالات الإغاثة ، والثقافة الإسلامية .

التاريخ الهجري: 
25/4/1432
التاريخ الميلادي: 
2011-03-30 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق