العربية   Français  English


د . التركي يستقبل رئيس مكتب شؤون حجاج إندونيسيا

مكة المكرمة :

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمكة المكرمة يوم الجمعة 6/12/1434هـ ، وفد بعثة حجاج إندونيسيا برئاسة رئيس مكتب شؤون حجاج إندونيسيا السيد محمد شيرازي ممثل وزارة الشؤون الدينية في إندونيسا ، ورافق الوفد سعادة سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة السيد جاتوت عبد الله منصور .
وخلال اللقاء تمت مناقشة القضايا المشتركة بين رابطة العالم الإسلامي ووزارة الشؤون الدينية في إندونيسيا وفي مقدمة ذلك عقد المؤتمر الثالث للإعلام الإسلامي في جاكرتا بالتعاون بين الرابطة والوزارة وذلك في شهر محرم القادم ، وأشاد ممثل وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية بجهود المملكة العربية السعودية في تنظيم شؤون الحج ورعاية مواكب ضيوف الرحمن والعناية بهم وإنجاز المشروعات التي تسهّل عليهم أداء حجهم في راحة واطمئنان .
ونوه سعادته بمواقف المملكة المشهودة في دعم القضايا الإسلامية في المحافل الدولية وتقديم العون للشعوب الإسلامية المحتاجة ومنها الأقليات المسلمة .
وأعرب عن رغبة وزارة الشؤون الدينية في إندونيسيا باستمرار التعاون مع الرابطة والهيئات الإسلامية التابعة لها وفي مقدمتها الهيئة الإسلامية العالمية للإعلام ، وقد أكد معالي الأمين العام للرابطة الرغبة في هذا التعاون الذي يندرج في العمل الإسلامي المشترك .
شارك في اللقاء سعادة الدكتور حسن بن علي الأهدل الأمين العام للهيئة الإسلامية العالمية للإعلام .

التاريخ الهجري: 
6/12/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-10-11 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق