العربية   Français  English

مكة المكرمة : محمد الأسعد

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم الأربعاء 29/7/1427هـ سفير جمهورية أندونيسيا في المملكة ، السيد سالم سقّاف الجفري.

وقد تم في أثناء اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الرابطة وأندونيسيا ، ونوه السفير الأندونيسي خلال ذلك بجهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ، ونشر الثقافة الإسلامية الصحيحة التي تعالج نزعات التطرف لدى بعض الشباب المسلم، مؤكداً أن نهج المملكة في مكافحة الإرهاب الدولي يعتبر مرجعاً في محاربة هذه الآفة.

وأثنى سعادته على جهود رابطة العالم الإسلامي في الحوار مع غير المسلمين وتعريفهم بالصورة الصحيحة للإسلام ، مؤكداً أن تعاون المؤسسات الإسلامية في أندونيسيا مع الرابطة أثمر عن نتائج ملحوظة في نشر ثقافة الحوار والتعاون والتعايش بين فئات المجتمعات الإنسانية.

وأعرب سفير أندونيسيا عن حرص الجامعات والمؤسسات الإسلامية والثقافية في بلاده على استمرار التعاون مع رابطة العالم الإسلامي والجامعات في المملكة العربية السعودية في كل مجال يخدم الإسلام والمسلمين.

من جهته أوضح د. التركي أن رابطة العالم الإسلامي تعمل على التنسيق بين المؤسسات الإسلامية والثقافية لتوحيد جهود العاملين فيها بما يحقق المصالح التي ينتفع منها المسلمون.

التاريخ الهجري: 
29/7/1427
التاريخ الميلادي: 
2006-08-23 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق