العربية   Français  English

من معالي السيد فولي بازي كاتاري، وزير الداخلية في جمهورية توغو الذي تستضيفه رابطة العالم الإسلامي لأداء فريضة الحج.

أشادا بجهود المملكة في رعاية مواكب الحجيج:



د. التركي يستقبل وزير داخلية توغو والمستشار السياسي السابق لرئيس وزراء ماليزيا



منى :



استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه صباح يوم الأحد 8/12/1426هـ معالي السيد فولي بازي كاتاري، وزير الداخلية في جمهورية توغو الذي تستضيفه رابطة العالم الإسلامي لأداء فريضة الحج.

وأشاد معاليه خلال اللقاء بما تقدمه المملكة العربية السعودية من خدمات ورعاية لحجاج بيت الله الحرام، معرباً عن عظيم الشكر والتقدير باسم حجاج جمهورية توغو لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على عنايته المشهودة وعناية المؤسسات السعودية في خدمة ضيوف الرحمن، وأثنى معاليه على استضافة رابطة العالم الإسلامي ممثلي الشعوب الإسلامية لأداء الفريضة، وأشاد بالقرارات والتوصيات التي أتخذها مؤتمر مكة المكرمة السادس: ( مناهج العلوم الإسلامية ) الذي أنهى أعماله متطلعاً لحماية الجيل المسلم من الانحراف.

كذلك استقبل د. التركي الدكتور داتو دسوقي أحمد، المستشار السياسي لرئيس وزراء ماليزيا سابقاً، رئيس المؤسسة العامة للأمانات في ماليزيا الذي تستضيفه الرابطة لأداء فريضة الحج، حيث قدم خلال اللقاء شرحاً عن جهود الدعوة والتعليم الإسلامي في ماليزيا، وأشاد د. داتو دسوقي أحمد بتحمل المملكة العربية السعودية مسؤولية الحج في كل عام، داعياً الله العلي القدير أن يجزي المسؤولين عن الحج في المملكة بخير جزاء.

التاريخ الهجري: 
8/12/1426
التاريخ الميلادي: 
2006-01-08 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق