العربية   Français  English

د. التركي يستقبل وفداً إسلامياً من أستراليا

مكة المكرمة :

استقبل معالي الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء، في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم الثلاثاء 11/7/1434هـ وفداً إسلامياً من أستراليا، برئاسة المدير العام لمجلس التنسيق الإسلامي في ولاية فكتوريا بأستراليا السيد أسد ألاجك، وضم الوفد كلآً من رئيس الجمعية الإسلامية في فكتوريا السيد أحمد علوش، وعضو المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي عن مسلمي أستراليا الدكتور عبد الخالق قاضي.

وتمت خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تتصل بحياة المسلمين في أستراليا البالغ عددهم ( 000ر500 ) مسلم وفي مقدمتها التعاون بين الرابطة ومجالس التنسيق الإسلامي في الولايات الأسترالية في الإشراف على المساجد والمدارس الإسلامية، ومتابعة شؤون الذبح الحلال.

وأبدى رئيس الوفد الإسلامي الأسترالي رغبة المؤسسات الإسلامية في أستراليا بالتعاون مع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم والهيئة العالمية للتعريف بالإسلام التابعتين للرابطة في تكثيف مناشط تعليم القرآن الكريم وتحفيظه للناشئة، وعرض محاسن الإسلام على فئات المجتمع الأسترالي، وقد أكد د. التركي استعداد الرابطة والهيئات العالمية التابعة لها، لهذا التعاون الذي يحقق خدمة الإسلام والمسلمين.

التاريخ الهجري: 
11/7/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-05-21 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق