العربية   Français  English

د. التركي يستقبل وفداً إسلامياً من باكستان

مكة المكرمة:

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم السبت 29/2/1431هـ في مقر الرابطة بمكة المكرمة وفداً إسلامياً من باكستان ، برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور حافظ عبد الكريم قادر بخش ، الأمين العام لجمعية أهل الحديث في باكستان، وضم الوفد كلاً من الشيخ علي محمد أبو تراب ، نائب الرئيس العام للجمعية ، والشيخ إحسان الله نعمة الله ،رئيس شباب أهل الحديث في بلوشستان .

وقدم فضيلة الأمين العام للجمعية خلال اللقاء شرحاً عن منجزات الجمعية والمكاتب والفروع التابعة لها في أنحاء باكستان، وفي مقدمتها النهوض بالتعليم الشرعي من خلال المدارس والمعاهد التي تشرف عليها الجمعية ، بالإضافة إلى الإنجازات الخاصة بتحفيظ القرآن الكريم ، وتدريس علومه.

وأعرب فضيلته عن رغبة الجمعية بالتعاون مع كل من الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم ، والهيئة الإسلامية العالمية للتعليم التابعتين لرابطة العالم الإسلامي ، مشيداً فضيلته بدعم المملكة العربية السعودية ورعايتها لمنناشط تحفيظ كتاب الله ومتابعتها ، وتشجيعها لمعاهد التعليم الإسلامي ومدارسه وعونها للمسلمين في كل مكان.

وقد أكد معالي الأمين العام للرابطة حرص الرابطة والهيئات الإسلامية التابعة لها على التعاون مع جمعية أهل الحديث في باكستان في كل مجال يحقق مصلحة الإسلام والمسلمين.

التاريخ الهجري: 
29/2/1431
التاريخ الميلادي: 
2010-02-13 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق