العربية   Français  English

د. التركي : يستقبل وفداً طلابياً من المعهد العلمي في مكة المكرمة

مكة المكرمة :

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية الدكتور / عبد الله بن عبد المحسن التركي صباح اليوم الثلاثاء10/2/1436هـ بمكتبه بمقر الرابطة بمكة المكرمة وفداً طلابياً من المعهد العلمي في مكة المكرمة ، التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، برئاسة مدير المعهد محمد بن عوض الشهري وقد رحب معاليه بالوفد الطلابي .
كما جرى خلال هذا اللقاء المتميز بحث أوجه التعاون بين الرابطة وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمعاهد العلمية التابعة لها .
من جهته وجّه معاليه كلمة للطلاب الحضور حثهم فيها على التحلي بالإخلاق الإسلامية الفاضلة ، والنظرة الطموحة للمستقبل ليكون لكل منهم دور في مجتمعه يخدم من خلاله الإسلام والمسلمين .
كما أثنى معاليه على انجازات المعهد العلمي بمكة المكرمة التي حققها منذ تأسيسه حيث تخرج منه الآلاف من الطلاب الذين أصبحوا يرأسون مناصب قيادية هامة في بلدنا الغالي، كما نبّه معاليه في كلمته التوجيهية للطلاب وحذرهم من الغلو والتطرف وأن الواجب على الأمة أن تتبع المنهج الحق الذي أمر الله به ورسوله صلى الله عليه وسلم وهو المنهج الوسطي الذي لا غلو فيه ولا تفريط .
وفي ختام اللقاء :
قدّم مدير المعهد درعاً تذكارياً لمعالي أمين عام رابطة العالم الإسلامي .
الجدير بالذكر أن المعهد العلمي في مكة المكرمة تأسس في عام 1382هـ وقد تخرج منه أكثر من ستة آلاف طالب في العلوم الشرعية .

التاريخ الهجري: 
10/2/1436
التاريخ الميلادي: 
2014-12-02 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق