العربية   Français  English

د . التركي يستقبل وفدا من طلاب ثانوية الطموح بمكة المكرمة

مكة المكرمة :

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة في مكتبه بمكة المكرمة يوم الثلاثاء 15/6/1435هـ ، وفدا طلابيا يمثل طلبة ثانوية الطموح في مكة المكرمة يرافقهم وكيل الثانوية الدكتور عماد الصرايرة ممثلا لإدارة الثانوية .
وقد رحب د . التركي بالوفد الطلابي ووجه كلمة عرّف فيها بأهداف الرابطة في الدعوة والتعليم ، وتحدث فيها عن عناية المملكة بالتعليم ورعاية ولاة الأمر لأبنائهم الطلاب في مختلف المراحل الدراسية ، مشيرا إلى نهضة التعليم وتطوّر برامجه ودوره في بناء شخصية الطالب وتكوينه على خدمة وطنه .
وحث معاليه الطلبة على الجد والمثابرة والتحصيل والتطلع في مستقبلهم الدراسي إلى التخصصات العلمية التي يحتاج إليها الوطن ، مشيرا إلى رعاية وزارة التربية والتعليم للكفايات الطلابية وتشجيعها على إكمال الدراسات العليا بما يلبي الاحتياجات العلمية وخدمة هذه البلاد المباركة .
من جانبه أوضح ممثل إدارة ثانوية الطموح أن البرامج التعليمة الحديثة في المملكة تتضمن مناشط ثقافية عديدة مصاحبة للمواد الدراسية مما يسهم في تنمية مواهب الطلبة ويؤهلهم للتخصصات العلمية في المستقبل .

التاريخ الهجري: 
15/6/1435
التاريخ الميلادي: 
2014-04-15 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق