العربية   Français  English

د . التركي يستقبل وفد جمهورية الغابون برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

الرياض :

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم الإثنين 2/3/1434هـ ، وفدا رفيع المستوى من جمهورية الغابون ، برئاسة معالي الشيخ إمام إسماعيل الحسيني ، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في الغابون .

وضم الوفد الغابوني كلا من معالي نائب الأمين العام لرئاسة الجمهورية ، السيد علي أكبر أونانغا ، ومعالي مستشار رئيس الجمهورية ، السيد سعيد أبيلوكو ، وسعادة سفير جمهورية الغابون لدى المملكة العربية السعودية ، السيد إسماعيل نياما لينغوغو أوليغي .

وفي بداية اللقاء سلم معالي الشيخ إمام إسماعيل الحسيني ، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية رسالة لمعالي الأمين العام للرابطة من فخامة الرئيس علي بونغو أونديمبا ، رئيس جمهورية الغابون ، تتضمن دعوة معاليه لزيارة الغابون ، ورغبة فخامته في أن تقيم رابطة العالم الإسلامي مؤتمرا إسلاميا في الغابون يعالج المشكلات التي تواجه شعوب أفريقيا الغربية ، وقد أبدى د . التركي استعداد الرابطة لإقامة المؤتمر المذكور في الغابون ، وقدم شكره لفخامة الرئيس الغابوني على ثقته برابطة العالم الإسلامي وببرامجها الثقافية التي تنفذها من خلال المؤتمرات الإسلامية والعالمية .

التاريخ الهجري: 
2/3/1434
التاريخ الميلادي: 
2013-01-14 م


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق