العربية   Français  English

د . التركي يناقش مع وزير الشباب والثقافة في ملاوي سبل التعاون مع الرابطة

مكة المكرمة :

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم الإثنين 2/7/1428هـ معالي السيد جعفر موسى ، وزير الشباب والرياضة والثقافة في جمهورية ملاوي.
وتمت خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الوزارة الملاوية ورابطة العالم الإسلامي ، وفي مقدمة ذلك تنفيذ البرامج المشتركة في مجالات رعاية الشباب ، ونشر ثقافة الإسلام وما تتضمنه من مفاهيم الوسطية والاعتدال ، وأعرب الوزير الملاوي عن رغبة وزارته في تنظيم الندوات والمخيمات الخاصة بتوجيه الشباب في بلاده برعاية رابطة العالم الإسلامي ، وبالتعاون كذلك مع الهيئات التابعة للرابطة وفي مقدمتها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم .
ونوه الوزير الملاوي بحرص المملكة العربية السعودية على نشر ثقافة الإسلام الصحيحة بين أبناء المسلمين في كل مكان مشيداً بريادتها ورعايتها للتعاون بين الشعوب المسلمة ونشر صورة الإسلام الصحيحة في العالم .
وقد أكد د . التركي في ختام اللقاء على استعداد الرابطة وهيئاتها للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والثقافة في جمهورية ملاوي في كل مجال يحقق مصالح الإسلام والمسلمين .


التاريخ الهجري: 
2/7/1428
التاريخ الميلادي: 
2007-07-16 م

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق