تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
(تويتر) يختبر خاصية جديدة لإضافة تعليقات إلى الصور والفيديوهات
سان فرانسيسكو - وكالات

يختبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إضافة تعليقات مكتوبة إلى الصور والفيديوهات والبث الحي على طريقة تطبيق التواصل (سناب شات).
وحسب صحيفة الجزيرة نقل موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن الباحث في مجال التطبيقات (جين مانشن): إن " (تويتر) أطلق على الخاصية الجديدة اسم (نيوز كاميرا) التي يمكن الوصول إليها من خلال الشاشة الأساسية لتطبيق (تويتر)".
وأضاف أن المشاركات التي يضيفها المستخدم بالخاصية الجديدة (نيوز كاميرا) ستحمل اسم (مومنتس/ لحظات)، مشيراً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الحديث عن خاصية (نيوز كاميرا) في موقع (تويتر).
وكان استشاري التواصل الاجتماعي (مات نافارا)، أشار إلى هذه الخاصية في وقت سابق من الشهر الحالي وعرضت طريقة عمل الكاميرا من خلال تسجيل فيديو. كما لفت إلى مجموعة محتملة من الخصائص الجديدة مثل (وضع الإظلام) و(الرسائل المشفرة المباشرة) و(وضع الليل آلياً).
في المقابل قال متحدث باسم (تويتر) في تصريح إعلامي: "استطيع تأكيد أننا نعمل من أجل تطوير طريقة أسهل لتبادل أشياء مثل الصور والفيديوهات على موقع تويتر. عملية تطوير هذه الخصائص مازالت في منتصفها لذلك من الصعب التعليق عليها وتحديد طبيعتها عندما يكتمل تطويرها".