تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السبت 1 ديسمبر 2018 - 14:22

أنهت رابطة العالم الإسلامي، عبر هيئتها العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية، حملة إغاثية عاجلة استهدفت توزيع سلال غذائية لنحو 40 ألفاً من اللاجئين من آفريقيا الوسطى المقيمين في معسكرات اللجوء على حدود جمهورية تشاد، حيث تواصل الرابطة حضورها

الخميس 15 نوفمبر 2018 - 09:30

بحث القنصل العام لليمن بجدة عميد السلك القنصلي السفير علي العياشي، امس الأربعاء، مع الأمين العام لهيئة الإغاثة والرعاية والتنمية الدكتور عبد العزيز بن أحمد سرحان، الدعم الإغاثي لمحافظة المهرة، جراء العاصفة المدارية "لبان" التي ضربت المحا

الاثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:52
وصلت صباح اليوم الاثنين طائرتان من دولة الإمارات العربية المتحدة تحمل مساعدات عينية لمتضرري الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة الاردنية مؤخراً.
الأحد 11 نوفمبر 2018 - 13:13
افتتح معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى مركز طوارئ الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية في مقر الهيئة بجدة، الذي سيوفر آخر المستجدات والتقارير التي تصدر من الجهات المتخصصة؛ مثل مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية بالأمم المتحدة (OCHA)، وإستراتيجية الأمم المتحدة الدولية للحد من مخاطر الكوارث (UNISDR)، ومصادر الوكالات العاملة في قطاع الطوارئ.
الاثنين 5 نوفمبر 2018 - 11:47

 شهد الفريق اول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع  السوداني امس بمستشفي علياء التخصصي بامدرمان تدشين مشروع الشراكة بين الهيئة العامة للاغاثة و الرعاية والتنمية ومستشفي علياء التخصصي  لاجراء عمليات القلب المفتوح ، بحضور رئيس

الأحد 28 أكتوبر 2018 - 13:13
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية في المناطق الأكثر تضرر من إعصار "لبان"، في مديرية الغيظة بمحافظة المهرة.
السبت 27 أكتوبر 2018 - 12:02
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس مشروع توزيع 75 ألف قطعة ملابس على الأرامل والمستضعفين في تسع محافظات يمنية.
الخميس 25 أكتوبر 2018 - 07:46
نظم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية امس بمأرب دورة توعوية لأولياء أمور 27 طفلاً جندتهم المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران في اليمن عن مخاطر التجنيد وواجب الحماية للأطفال وعن المسؤولية القانونية المترتبة على التجنيد القسري للأطفال.
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 09:34
أعلن المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عن تقديم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مبلغ 70 مليون دولار مناصفة بين البلدين الشقيقين لدعم رواتب المعلمين في اليمن وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة ومنظمة اليونسيف.
الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 21:02
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بتوزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية على الطلاب السوريين اللاجئين في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور وزير التربية والتعليم العالي اللبناني مروان حماده، والقنصل السعودي في لبنان الدكتور سلطان العتيبي.